اعلام المعهد التقني بعقوبة

عقد مجلس المعهد التقني بعقوبة جلسته الاعتيادية الخامسة المفتوحة للعام الدراسي للعام الدراسي 2023 / 2024 اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024 برئاسة الدكتور غضنفر عباس حسين عميد المعهد وبحضور معاون العميد لشؤون الطلبة ورؤساء الاقسام العلمية.

وفي بداية الجلسة رحب السيد العميد بالسادة الحضور وبارك بالجهود المبذولة في اداء عملهم بكل تفانٍ واخلاص متمنيا لهم النجاح والموفقية.

وناقش الاجتماع عدد من الامور المهمة منها مشاركة المعهد بمهرجان اسبوع المستقبل للاستدامة في محافظة بابل ونتائج التصنيف العراقي للاقسام العلمية لسنة 2023 ومشاركة المعهد في معرض الابتكارات العلمية الذي سوف يقام في الجامعة يوم الاثنين الموافق 26 / 2 / 2024 والتهيؤ والاستعداد لعقد المؤتمر الذي يقيمه المعهد يوم 15 / 3 / 2024 بمشاركة الاقسام الطبية في موضوع مكافحة المخدرات والاجتماع الموسع الذي عقد في رحاب المعهد يوم الثلاثاء الموافق 20 / 2 / 2024 مع اعضاء المجلس الاستشاري الصناعي من مختلف القطاعات في المحافظة والمقترحات التي تقدم بها اعضاء المجلس.

كما كرم السيد عميد المعهد الدكتور محمد عزيز هلال رئيس قسم تقنيات انظمة الحاسوب لجهوده المبذولة التي اسهمت في تميز القسم العلمي وحصوله على المركز الاول على الاقسام العلمية المناظرة في الجامعات التقنية والكليات الاهلية.

وعلى صعيد متصل عقد مجلس المعهد اجتماع موسع مع ملاك الدراسة المسائية المتمثل برؤوساء الاقسام العلمية ومسؤولي الشعب والوحدات تم فيه مناقشة الكتب الصادرة من الجامعة والتعليمات التي تخص الية الدراسة لطلبة المعهد.

+14